تألق باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في دوري الأبطال

عواصم-سانا

فاز نادي باريس سان جيرمان على منافسه باشاك شهر التركي بنتيجة 2-صفر في مباراة جمعتهما اليوم في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح مويزي كين التسجيل في المباراة التي أقيمت ضمن المجموعة الثامنة في الدقيقة الـ 64 بضربة رأس ثم  ضاعف كين النتيجة في الدقيقة 79 بتسديدة جيدة بيسراه بعدم تمرير متقنة من مبابي.

واضطر البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان لمغادرة الملعب في الدقيقة 26 بسبب إصابة في فخذه وشارك بدلا منه بابلو سارابيا.

كتيبة الشياطين الحمر تسحق لايبزيغ  بخماسية نظيفة

إلى ذلك ألحق مانشستر يونايتد الإنكليزي هزيمة ساحقة بضيفه لايبزيغ الألماني 5-صفر.

وحقق مانشستر يونايتد بذلك انتصاره الثاني على التوالي وانفرد بصدارة المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

بينما تعرض لايبزيغ للهزيمة الأولى ويحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط متأخراً بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني باريس سان جيرمان الفرنسي ويأتي الفريق التركي بالمركز الرابع والأخير من دون نقاط.

اشبيلية يفوز يتغلب على رين بهدف وحيد

في المجموعة الخامسة حقق إشبيلية انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفوزه 1-صفر على ستاد رين عندما استغل فرصة واحدة فقط من عدة فرص سنحت له.

ويحتل الفريق الإسباني المركز الثاني في المجموعة بأربع نقاط من مباراتين متساوياً مع تشيلسي صاحب المركز الأول بينما يملك رين نقطة واحدة.

وأحرز المهاجم الهولندي لوك دي يونغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 55 حيث ركض ليقابل تمريرة ماركوس أكونيا بتسديدة أرضية مباشرة في الشباك.

انظر ايضاً

برينان: اغتيال فخري زادة عمل إجرامي وانتهاك صارخ للقانون الدولي

واشنطن-سانا وصف المدير السابق لوكالة الاستخبارات الأميركية جون برينان اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخرى …