الشريط الإخباري

إعادة افتتاح 6 محطات وقود وتخصيص محطة وقود اتحاد الفلاحين للدراجات النارية

اللاذقية-سانا

أعادت محافظة اللاذقية افتتاح 6 محطات وقود واكتفت بفترة الإغلاق المحددة بحقها وهي محطة كرسانا والعيسى وجريشة والنور وجمال شحرور والفضل الموزعة بين مدينتي جبلة واللاذقية وريفهما في إطار تسهيل عملية تعبئة المشتقات النفطية أمام المواطنين وفق التوزع الجغرافي.

وأشار مدير فرع محروقات سنان بدور في تصريح لمراسل سانا إلى أن المحافظة وافقت اليوم على إعادة افتتاح 3 محطات وقود وهي النور وجمال شحرور والفضل وسبقها قرار لجنة المحروقات بإعادة افتتاح 3 محطات أخرى.

وبين أن لجنة المحروقات الفرعية وافقت على بدء التعامل مع 8 محطات جديدة موزعة على مناطق مختلفة من المحافظة بعد إنجاز تراخيصها اللازمة ومباشرة عملها لافتا إلى أن المحطات الجديدة تسهم في تحقيق تغطية جغرافية أفضل على مستوى المحافظة وتضاف إلى مجموع المحطات فيها التي تتجاوز 105 محطات وقود.

وذكر بدور أن المطات الجديدة هي إبراهيم باشا وماهر شومان على أوتوستراد اللاذقية- جبلة وعدنان صبيحة في البودي ومحمد حبيب علي في قرية الثورة ومنى يونس في الشراشير ومجد غانم في بستا بالحفة وجواد أحمد في قرية الخميلة بصلنفة وسامر رجب في المختارية بالحفة.

إلى ذلك أقرت المحافظة اليوم تخصيص محطة وقود اتحاد الفلاحين بالقرب من الكراج الشرقي لمدينة اللاذقية لتعبئة الدراجات النارية والإبقاء على المحطة المتنقلة في سوق الهال لتعبئة سيارات الشاحنة الصغيرة “السوزوكي”.

انظر ايضاً

إخماد أربعة حرائق في اللاذقية أحدها أدى إلى حالتي اختناق بسيطة لامرأة وطفل

اللاذقية-سانا أخمد عناصر الإطفاء في اللاذقية أربعة حرائق أدى أحدها إلى حالة اختناق بسيطة لامرأة …