وحدات الجيش تعثر على أسلحة متنوعة وأجهزة اتصال من مخلفات إرهابيي داعش بريف دير الزور الشرقي

دير الزور-سانا

عثرت وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة خلال عملياتها المتواصلة لتطهير المناطق المحررة من مخلفات إرهابيي (داعش) على كمية من الذخائر والأسلحة المتنوعة وأجهزة الاتصال من مخلفات تنظيم (داعش) الإرهابي في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي.

وذكر قائد ميداني لمراسل سانا أنه “بدلالة بعض الأهالي في مدينة الميادين تم العثور على كمية من الذخائر وأجهزة الاتصال من مخلفات تنظيم (داعش) الإرهابي مخبأة في أحد المنازل التي كان التنظيم الإرهابي يتخذه وكراً له”.

وبين القائد الميداني أن “الذخائر التي تم العثور عليها هي صواريخ مضادة للدروع وصواريخ راجمات ومدافع نوع جهنم وحشوات مدفعية وصواريخ محمولة على الكتف وقنابل يدوية وذخيرة وأسلحة رشاشة بعيارات مختلفة وقذائف هاون مختلفة الأحجام وقواذف (ار بي جي) إضافة إلى محطات وأجهزة اتصال”.

وعثرت الجهات المختصة بالتعاون مع وحدات الجيش العربي السوري على مدى الأشهر الماضية وأثناء استكمال عملياتها في تمشيط القرى المحررة في دير الزور على العديد من مستودعات ومخابئ الأسلحة والذخائر من مخلفات تنظيم داعش الإرهابي في المناطق التي كان ينتشر فيها قبل اندحاره أمام ضربات الجيش.

انظر ايضاً

الجهات المختصة في حمص تضبط أسلحة وذخائر معدة للتهريب إلى المجموعات الإرهابية بريف إدلب