الشريط الإخباري

معرض التسوق الشعبي في حتيتة التركمان.. أسعار مخفضة لمختلف مستلزمات الأسرة-فيديو

ريف دمشق-سانا

شهد معرض التسوق الشعبي في بلدة حتيتة التركمان بريف دمشق إقبالاً لافتاً من قبل أهالي المنطقة لشراء مستلزمات العيد ومختلف أنواع المواد الغذائية والتموينية والمنظفات التي يضمها المعرض بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق بنسبة 30 إلى 50 بالمئة.

المعرض الذي يستمر حتى نهاية عيد الأضحى المبارك أمن مستلزمات الأسر واحتياجاتهم خلال فترة العيد وبأسعار مناسبة حسب تصريح عدد من زواره لمندوبة سانا داعين أصحاب الفعاليات الاقتصادية للتوسع بمثل هذه الفعاليات التي تسهم بمساعدة الناس في ظل الظروف الراهنة.

محمد جبولي بعد شرائه معظم مستلزماته من المعرض وصف أسعار المواد بـ “الرخيصة” قياسا بالمحال التجارية الأخرى وأنها تراعي ظروف المواطن وقدرته الشرائية فيما نوهت ناديا يحيب بتوافر أنواع كثيرة من السلع داخل المعرض داعية التجار لتخفيض أسعار المواد والسلع.

وأعرب صالح الترك عن رضاه عن المواد المتوافرة في المعرض وأسعارها المخفضة فيما تمنى اسماعيل شيخة قيام أصحاب الفعاليات الاقتصادية بإقامة مثل هذه المعارض بشكل دائم وليس في فترة العيد فقط لمراعاة ظروف الناس المعيشية.

وبعد انتهائها من التسوق داخل المعرض أكدت ناريمان بشير أنها وجدت الكثير من المواد التي كانت بحاجتها وبأسعار مشجعة ونوعية ممتازة.

ويأتي المعرض في إطار التعاون بين أصحاب الفعاليات الاقتصادية والمجلس البلدي في حتيتة التركمان لتمكين المواطنين من تأمين احتياجاتهم ومستلزماتهم قبل عيد الأضحى المبارك وفق المشرف على المعرض محمد يحيى مؤكداً أنه تم تأمين مختلف أنواع المواد بأسعار مناسبة وسيشمل المعرض منتجات إضافية أخرى خلال الأيام القادمة.

من جهته بين رئيس المجلس البلدي حسام الحاج علي أن المجلس يقدم كل التسهيلات والدعم لإنجاح هده المبادرات المجتمعية والتوسع فيها لدعم المواطنين وتأمين احتياجاتهم وتقديم المنتجات لهم بأسعار أقل من سعر التكلفة داعيا وسائل الإعلام إلى تسليط الأضواء على هذه المبادرات والتشجيع عليها من قبل جميع الفعاليات الاقتصادية للتعاون في التخفيف عن المواطنين من أعباء الظروف الراهنة والأوضاع الاقتصادية الصعبة.

سفيرة اسماعيل